القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة تحميل فلتر الايفون لايت روم بدون باسورد 2024 - Lightroom Preset

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة


لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع

عدد مرات التحميل :

الكثير من مصورين الهاتف المحمول يبحثون عن فلاتر لايت روم الايفون التي تعد من اكثر الفلاتر المطلوبة في مجال تعديل الصور او الايديت بشكل عام, لذلك تنافس العديد من المواقع و قنوات اليوتيوب من اجل تقديم هذة النوعية من فلاتر لايت روم 2024 المجانية لان الكثير من مستخدمي هواتف الموبايل يعرفون ان بريستات لايت روم او فلاتر لايتروم تجعل من صورهم لوحة فنية تبرز جمال هذه الصور من حيث الألوان و الإضاءة فهو بريست لايت روم 2024 الناري  لا غنى عنه في مجموعتك.


من حيث ألألوان يوجد العديد من الهواتف المحمول عند التصوير بها لا تعطي الصور الألوان المطلوبة فتكون هذه الصور باهتة اللون وليست مشبعة بالألوان كالالون الموجودة داخل فلاتر lightroom  فيضطر صاحب الهاتف إلي حذف الصورة او استخدام هاتف اخر للتصوير ويكون الغالب هاتف ايفون لان الهاتف معروف عنه قوة الألوان وجمال الصورة.


 ولكن بعد تحميلك لـ " فلتر الايفون لايت روم " ستكون قادر علي استخدام المحمول خاصتك وأخراج نفس الجودة التي يعطيها هاتف الايفون .

 

افضل طريقة تحميل فلتر الايفون لايت روم بدون باسورد 2023 - Lightroom Preset
فلتر الايفون لايت روم

 

  افضل طريقة تحميل فلتر الايفون لايت روم بدون باسورد 2023 - Lightroom Preset

 

معلومات عن تحميل فلاتر لايت روم ايفون 2024 حصري بدون باسورد

بعض أعدادات برنامج لايت روم قد تحتاج إلي التعديل وخاصة ان فلاتر لايت روم المشاهير قد تكون غير مناسبة علي الصور التي تقوم بتصويرها, يجب عليك القيام ببعض التعديلات من وجهة نظرك مثال اضاءة فلتر لايت روم او تاثيرات لايت روم او حتي حدة الصورة لكي تجعل صورك اكثر احترافية , قم بتحميل تعديل الايفون 2023 او بريست لايت روم لبرنامج لايت روم و الفوتوشوب مجانا بدون باسورد.

ماهي الصور التي تناسب تحميل بريست لايت روم ايفون 2023 - Lightroom Mobile Preset

لكي تعرف ماهي الصور المناسبة لـ فلتر لايت روم ايفون او مايسمي تون الايفون يجب معرفة الاساسيات التي تعتمد عليها الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف (التصوير الفوتوغرافي).

اساسيات التصوير الفوتوغرافي بالجوال

  1. الإضاءة : فهو الشئ المهم لكي تخرج بايديت او تعديل للصور واضح الملامح والخلفية , يتم الاعتماد عليه في الصور الطبيعة او حتي صورك الشخصية و صور المناظر الطبيعية و المناطق الحضرية و السيشن الخارجي التي تجعل من صورك اكثر احترافية لجذب العديد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. الألوان : اكثر مستخدمي فلاتر لايت روم موبيل يعتمدون بشكل أساسي علي الوان الصور في تعديل الصور لتخرج بتون او شكل مميز جدا فاعتمادك علي الالوان في الايديت يجعل من صورك اكثر تميزا
يمكنك من خلال هذة الأساسيات معرفة الصور المناسبة لـ بريست لايت روم وهي التي ستجعلك قادر علي اختيار تاثيرات فلاتر لايتروم المناسبة لكل صورة , الان سوف نتحدث عن الصور التي تناسب تحميل بريست Lightroom بدون باسورد.

 افضل صور تناسب فلتر الايفون لايت روم 

هي الصور الشخصية الملتقطة في الأماكن الطبيعية وصور مناظر طبيعية رائعة خلابة جميلة او حتي الصور التي تلتقط في نهار اليوم والمناطق الخضراء كالحدائق والتي يستخدمها المصورين في تصوير الافراح و الخطوبة , الصور الملتقطة بخلفيات كالبحر والنهر التي يزداد فيها اللون الأزرق او السماوي الجميل مثل تحميل بريست لايت روم السحاب الأزرق غامق و تحميل 15 فلتر من افضل فلاتر لايت روم العيد 2024  , تحميل فلتر لايت روم قادر علي جعل صورك مميزة جدا و جميلة جدا فاحرص علي تحميل هذا الفلتر.




الالوان المستخدمة في تحميل بريست لايت روم ايفون 2023 

 كما تحدثنا في الفقرات السابقة عن اساسيات التصوير الفوتوجرافي وخاصة الألوان , سنتحدث الان عن الالوان المستخدمة في ايديت لايت روم ايفون 2023 , و كيفية اختيار بريستات لايت روم بدون باسورد علي الصور الخاصة بك , واهم هذة الالوان 

اللون الأزرق : الذي يعد من افضل اكثر الالوان المستخدمة في تحميل فلتر لايت روم 2024 سيلفي الايفون كما تري في نماذج الفلتر lightroom , فهذا اللون يوجد في كثير من الصور مثل صور سيشن علي البحر ويدخل ايضا ضمن تون لايت روم السحاب الأزرق والمباني التي تتلون باللون الازرق .

اللون الأخضر : هو من اكتر الالوان المستخدمة في تحميل افضل فلاتر لايت روم 2023 غامق , فهو اكثر التونز استخداماً فهو يعتمد في التصوير البروفيل و الصور الشخصية و السيشن الخارجية بشكل عام.

اللون البنفسجي : اعتماد اللون البنفسجي في افضل طريقة تحميل بريست لايت روم  كان خاص بإزالة الشوائب الموجودة علي أطراف البشرة ليعطي البشرة لون طبيعياً .


طريقة اضافة فلاتر لايت روم للاندرويد

  1. تحميل فلتر الايفون لايت روم اسفل الموضوع
  2. فتح الاستوديو واختيار فلاتر لايت روم المحملة 
  3. مشاركة الفلتر علي برنامج برنامج لايت روم موبيل 
  4.  فتح برنامج التعديل لايت روم موبيل 
  5.  اختيار مجلد All Photos 
  6.  البحث عن الفلتر داخل هذا المجلد 
  7.  أخيرا فتح الفلتر ونسخ ألاعدادات ووضعها علي صورك .

في حالة انك تريد شرح مبسط مع الصور لتسهيل عملية الشرح يمكنك اتباع  طريقة تحميل فلاتر لايت روم من التليجرام للاندرويد بالصور وان كنت لا تمتلك البرنامج يمكنك اتباع طريقة تنزيل تيليجرام

طريقة اضافة فلاتر لايت روم ايفون

تحذير : لعمل طريقة الاضافة بشكل سليم 100% استخدام متصفح جوجل كروم

  1. قم بتحميل فلتر لايت روم ايفون اسفل الموضوع
  2. فتح رابط التحميل في تنزيل جوجل كروم وحمل الفلتر 
  3. فتح مجلد تحميلات او Downloads في المتصفح 
  4. ضغطة مطولة علي فلتر لايت روم بدون باسورد
  5. اختار مشاركة (Share) ثم اختر برنامج لايت روم ايفون ثم اختار ( Launch Lightroom Now )

 يمكنك بسهولة اتباع طريقة تحميل فلاتر لايت روم من التليجرام للايفون بالصور , حتي تكون قادر علي متابعة خطوات اضافة فلاتر لايت روم بالصور 


نماذج من كيفية تحميل فلتر الايفون لايت روم 2023 حصري بدون باسورد - Lightroom Mobile Preset

تحميل فلاتر لايت رومتحميل فلاتر لايت روم

تحميل فلاتر لايت رومتحميل فلاتر لايت روم

فلاتر لايت روم للايفون, فلتر الايفون لايت روم, فلتر ايفون لايت روم, تحميل فلتر الايفون لايت روم, تحميل فلاتر لايت روم ايفون فلاتر لايت روم للايفون, فلتر الايفون لايت روم, فلتر ايفون لايت روم, تحميل فلتر الايفون لايت روم, تحميل فلاتر لايت روم ايفون

تحميل فلاتر لايترومتحميل فلاتر لايتروم

تحميل بربيست لايت رومتحميل فلاتر لايتروم

تحميل بربيست لايت رومتحميل بربيست لايت روم

فيديو تحميل فلتر ايفون لايت روم 2023 مجانا


رابط تحميل فلتر لايت روم ايفون 2023 حصري بدون باسورد

 



عدد مرات التحميل : 40



تعديل المشاركة

تعليقات

اخفاء الكل
التنقل السريع