القائمة الرئيسية

الصفحات

(1)

تحميل افاست انتي فايروس Avast 2024 للكمبيوتر كامل برابط مباشر

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة


رابط التحميل يوجد في الاسفل ، و لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع

عدد مرات التحميل :

طريقة تحميل افاست 2024  يعتبر من اشهر برامج الحماية و الانتي فايروس فهو احد وحوش برامج الحماية التي ظهرت اكتر من 10 أعوام بل تعتبر منافس قوي لبرامج ألأنتي فيرس مثل رابط تنزيل نورتون و رابط تنزيل افيرا و رابط تنزيل كاسبر سكاي الذي حصل علي ثقة ملايين المستخدمين حول العالم في مواجهة الملفات الضارة وملفات الهكر لذلك اليوم نقدم لكم في موقع " Be Row - تحميل فلاتر لايت روم مجانا " البرنامج برابط مباشر لجميع الأجهزة  ( افاست للاندرويد و افاست للكمبيوتر و افاست للايفون ) ويمكنك تحميله ايضا من تحميل متجر موبو ماركت.

يدعم تحميل افاست للكمبيوتر جميع نسخ الويندوز من ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 حتي الإصدار الأخير من ويندوز 11 حيث مهمة برنامج انتي فايروس هو حماية جهازك الكمبيوتر من أي هجوم من الفيروسات أو الملفات الضارة التي تقوم بنقلها عن طريق الفلاشة أو الفيروسات التي تنزيل من علي الأنترنت أو ملفات الهاك التي تقوم باختراق جهازك ونقل جميع بيانات للشخص اخر لذلك أهمية برنامج افاست انتي فايروس للاندرويد مهمة جدا.

تحميل افاست انتي فايروس Avast للكمبيوتر كامل برابط مباشر

تحميل افاست 2024 للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون رابط مباشر - Avast One 2024

مما لأشك فيه أن أي شخص يحتفظ بملفات مهمة لدية في الكمبيوتر أو الاندرويد أو الايفون يكون حريص جدا علي وجود برامج الحماية تحمي هذه الملفات من السرقة أو حتي من الحذف لذلك يبحث العديد من الأشخاص علي برامج انتي فيروس قوية و يقوم بدفع الكثير من المال لحماية هذه الملفات ولكن هذا البرنامج يوجد منه نسخة تحميل افاست مجاني تقوم بالكثير من مهام الحماية وحذف الملفات الضارة أو حتي برامج التجسس المشهورة الآونة الأخيرة .


ما أهمية تحميل افاست 2024 للكمبيوتر -  Avast One PC

يقوم برنامج الحماية افاست بعمل فحص كامل علي الكمبيوتر بصفة دورية انت تقوم بتحدديها لحماية ملفاتك من هجمات الفيروسات أو البرامج الضارة التي تصيب الملفات مثل ملفات الميديا و الصور و ملفات الورود وغيرها من هذه الملفات التي توجد داخل الكمبيوتر وتقوم بتغيير نمطها و ملاحظة أن الملفات قد أصحبت ثقيلة الفتح أو لا تكون قادر علي فتحها لذلك يعد تحميل الإصدار الاخير من افاست هو الحل الأمثل و الأهم لحماية جهازك الحاسوب 

يعمل برنامج انتي فايروس افاست علي أنشاء جدار حماية أو ما يسمي Firewall لمنع الهجمات أو الملفات الفيروسية التي تكون لصيقة للملفات التي تقوم بتحميلها علي الأنترنت وتكون مستعدة للانتشار داخل جهازك بطريقة سريعه جدا تجعل الكمبيوتر بطئ الاستخدام أو حتي معرض لسرقة الملفات المهمة و التعرض للفضح أن كانت هذه الملفات مهمه جدا لذلك تحرص الشركات علي تنزيل برامج الحماية افاست علي اجهزتها لذلك سارع بتحميل هذه النسخة الحديثة والمتطورة ستجد رابط التحميل اسفل المقال .

 

يمكنك تحميل احدث أصدرات البرامج

  1. تنزيل تيليجرام للكمبيوتر و للايفون و للكمبيوتر
  2. تحميل برنامج لايت روم Lightroom 2024 APK للاندرويد برابط مباشر
  3. تنزيل واتس اب الذهبي أبو عرب من ميديا فاير جديد 2024
  4. طريقة تحميل سوق موبو ماركت MoboMarket 2024 البديل لجوجل بلاي 
  5. تحميل متصفح فايرفوكس Firefox 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً 
  6. تحميل برنامج AnyDesk 2024 اني ديسك للكمبيوتر للتحكم في الكمبيوتر عن بعد 
  7. تنزيل برنامج تروكولر TrueCaller 2024 لمعرفة هوية المتصل
  8. طريقة تنزيل سناب شات الاصلي Snapchat 2024 من ميديا فاير رابط مباشر
  9. تنزيل محاكي بلوستاك اندرويد للكمبيوتر اصدار جديد
  10. تحميل لعبه carx street للاندرويد و الايفون 2024   
  11. اسرع طريقة تحميل 20 فلتر من افضل فلاتر لايت روم
  12. تحميل تطبيق فيسبوك لايت 2024 افضل موفر للباقة 
  13. تحميل احد افضل المتصفحات متصفح بايدو سبارك عربي Baidu Spark 2024 
  14. تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop عربي 2024 مجانا برابط مباشر  
  15. كيفية تنزيل انستقرام Instagram 2024 للأندرويد وللأيفون مجاناً 
  16. تحميل متصفح تورش عربي Torch Browser 2024 كامل للكمبيوتر مجانا 

 

ما أهمية تحميل افاست 2024 للموبايل -  Avast One Mobile

قامت شركة افاست بعمل تحديثات و تطويرات قوية الفترة الأخيرة لجعل "برنامج افاست وان" مُلم بجميع الملفات الضارة التي تصيب الهاتف المحمول للايفون أو للاندرويد وتحديث البيانات ورفعها علي نسخة افاست للاندرويد أو نسخة افاست للايفون ليكون البرنامج مصدر لكل هجمات الفيروسات و هجمات الهاكرز أو مخترقي الهواتف المحمول، كما أن مطوري برنامج افاست اهتموا بان يعمل تطبيق افاست علي جميع الهواتف الاندرويد وخاصة هواتف السامسونج و الأوبو و الهوأوي وجميع هواتف الايفون مثل الايباد و الماك و ايفون بجميع أصدراته، وبعد كل هذه المميزات التي يقدمها البرنامج فقد أصبحت تعرف ما أهمية هذا البرنامج علي الموبايل المحمول، وان كنت تريد احد برامج تجعلك تريد التحكم في الكمبيوتر من علي بعد فنرشح لك برنامج تحميل برنامج AnyDesk


ماهي التحديثات الأخيرة في تحميل افاست 2024 Avast

التحديثات الأخيرة التي حصلت علي تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2024 ستكون احد الأسباب التي تجعلك تقوم بتحميل مرة اخري لرفع كفاءة جهازك الكمبيوتر، تم تطويره ليكون قادر علي حظر احدث برامج الفيروسات وبرامج الفدية و البرامج التي تعمل علي مراقبة تطبيقاتك الاندرويد أو الايفون، تم تحسين التصفح ليكون اكثر أماناً علي شبكات الأنترنت و وقف عمليات التجسس، الحد من تجسس كاميرات الويب التي تقوم بفتح الكاميرا وتصويرك  خفية، ويقوم برنامج انتي فيروس افاست الجديد بتجنب المواقع المزيفة التي تعمل علي إرسال معلوماتك الشخصية المهمة، قامت أيضا الشركة بإضافة مراقبة خاصة بحساباتك البنكية و الحسابات علي الأنترنت حتي لتكون عُرضة للسرقة و النهب، وأضافت أيضا في التحديثات الجديد علي برنامج افاست تجنب أي متابعة أو تعقب من قبل المعلنين للبيانات الشخصية، وإضافة لكل هذا تم أضافه 55 موقع في بي أن VPN غير محدود، كل هذه المميزات التي قمنا بشرحها تجعلك تسرع بتحميل النسخة لجهازك  ورابط التحميل امن لأنه رابط تحميل جوجل بلاي  .

 

صور من تحميل افاست 2024 للكمبيوتر كامل - Avast Screenshots


Download Avast  - تحميل افاست للكمبيوتر
تحميل افاست للكمبيوتر


طريقة تحميل افاست للكمبيوتر Avast
طريقة تحميل افاست للكمبيوتر Avast


تحميل افاست 2024 للكمبيوتر
تحميل افاست للاندرويد  2024


تحميل افاست 2024 للكمبيوتر
تحميل افاست للايفون 2024


خصائص و مميزات تحميل افاست 2024 للكمبيوتر كامل بدون نت

يستخدم برنامج افاست العديد من طريق الحماية والأمان والتأمين لجهازك وتنظيف الكمبيوتر من الفيروسات التي تهدد أجهزتك بالاختراق، فالكثير من الأشخاص يعتمدون علي هذا البرنامج لما يحتوي من مميزات و تطويرات مستمره تهدف من خلالها تأمين جهازك الحاسوب أو هاتفك وجعله محصناً من هجمات الهاكرز Hackers ودرعًا تحمي من الفيروسات والملفات ألمسببه إلي هلاك اجهزتنا وسنشرح المميزات والخصائص هذا البرنامج : 

  1. اكثر من 75 % من أدوات البرنامج مجانية : حيث يوفر لك افاست 2024 اقوي واحدث الأدوات التي تساعدك جهازك وتحصنه من هجمات الفيروسات و تسريع أداء جهازك فالبرنامج يحتوي علي عديد من الأدوات والمميزات التي يقدمها بشكل مجاني 100% 
  2.  حذف برامج الفيروسات و برامج المراقبة : وبسبب الطفرة القوية في عالم الويب والأنترنت أصبحت الكثير من المواقع تهدف إلي التنصت و مراقبة متابعينها عن طريق استخدام الكاميرا الخاصة بالموبايل المحمول لذلك استخدام رابط تحميل افاست للموبايل يساعدك حماية جهازك المحمول أو الكمبيوتر من هذه الهجمات.
  3. التصفح الامان علي شبكات الانترنت : اعتمد استراتيجية برنامج افاست علي تحسين مستوي الأمان و تسحين التصفح لتأمين وحماية الأجهزة من الاختراقات و الملفات التي تستهدف تدمير جهازك أو سرقة المعلومات الشخصية وأعاده التهديد بها.
  4. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام : من خلال فتح افاست للكمبيوتر كامل يمكنك التعرف علي الأدوات وطريقة عملها بسهوله جدا وذلك بسبب تحسين الواجهة الخاصة بالبرنامج واعطائها طابع البساطة 
  5. تاريخ عمليات الفحص : من اهم المميزات التي تعتبر مهمه جدا في البرنامج هي ميزه تواريخ الفحص History وهي ميزه تعرف من خلالها اخر عمليات الفحص علي جهازك وهل يوجد فيها فيروسات أم لا فهذا يعطي راحه لك لمعرفة حركة البرنامج داخل جهازك الحاسوب 
  6. استخدام الذكاء الاصطناعي : تطبيق افاست للاندرويد اصبح من البرامج التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في عمليه الحماية و الفحص داخل جهازك الكمبيوتر وهذا يوفر عليك البحث و التدقيق في عمليات الفحص والأمان.
  7. مراقبة حساباتك علي الأنترنت : للتمتع بتجربة اكثر أمانا علي الأنترنت والتصفح بشكل عام قامت الشركة بتطوير افاست برنامج الحماية بتأمين الحسابات التي قمت بإدخلها علي المتصفح حتي لا تكون عرضة للسرقة أو النهب.
  8. افاست للأجهزة ذات إمكانيات ضعيفة : يتمتع برنامج افاست بانه قادر علي العمل في أجهرة ذات أمكانيات ضعيفة أو متوسطة حتي يكون المستخدم قادر علي حماية هاتفه من سرقة المعلومات


فيديو شرح تحميل افاست 2024 للكمبيوتر



البيانات و المعلومات الخاصة تحميل افاست 2024 انتي فايروس للكمبيوتر و الاندرويد


 💿  اسم البرنامج :افاست انتي فايروس
 🏢  الشركة المنتجة :avast Antivirus
 🖥️  متوافق مع :Windows، Android، IOS
 📊  حجم البرنامج :257 كيلو بايت
 ⭐  أصدار البرنامج :  Avast One 2023 23.9.6802
 🗓️  تاريخ الإصدار :20 - 09 - 2023.
 🌐  لغة البرنامج :متعدد اللغات


للتذكره  : في حالة أن الرابط لا يعمل يمكنك الابلاغ عن رابط لا يعمل - أو ترك لنا تعليق اسفل المقال

وسنقوم بحل المشكلة في اسرع وقت ممكن قد يصل إلي 10 دقائق من استلام المشكلة .



روابط تحميل افاست 2024 للكمبيوتر والاندرويد و الايفون


Telegram MacOS - تنزيل افاست انتي فايروس للماك حسب الرابط
Avast One Windows 2024 23.9.6802 - تنزيل افاست للكمبيوتر 257 KB
Avast One Android - تحميل افاست للاندرويد حسب الهاتف

Avast One iOS - تنزيل افاست للايفون حسب الهاتف

عدد مرات التحميل : 40



تعديل المشاركة

تعليقات

إرسال تعليق

اخفاء الكل
التنقل السريع